Details, Fiction and السيارات العائلية في الإمارات

Wiki Article



يساعد نظام التعليق على امتصاص المطبات في الطريق، وتخلو المقصورة من الضوضاء الخارجية، أما ميزات الأمان فيها قياسية ومتقدمة. 

عند استئجارك سيارة، فقد تطلب منك شركات التأجير توقيع عقد التزامٍ بشراء تأمينٍ للسيارة الأمر الذي يعزز حمايتك المالية في حالة الحوادث. ومن الضروري أيضًا إجراء فحصٍ دقيقٍ للسيارة عند الاستلام وقبل التسليم لتوثيق أيّ أضرارٍ مسبقة ٍوتجنّب التكاليف غير المتوقعة.

تنطوي هذه الشاحنات الصغيرة على تقنيات محدثة وراحة فاخرة وبحدود ميزانية معقولة، إليك افضل الاختيارات:

blog site الأمور الواجب مراعاتها عند شراء سيارة عائلية

كيف إرشادات بحوث السيارات إرشادات التصدير سيارات كهربائية

البيوت أم الفنادق: كيف تختار مكان الإقامة المثالي لرحلتك القادمة؟

إن كنت تولي أهمية للميزانية فإن السيارات الآتية تحقق أقصى قدر من التوفير دون أي مساومة في الأداء أو المساحة.

بالرغم من ذلك توجد سيارات عائلية توفر لك الأمان والميزانية الجيدة دون المساومة أيضًا على المظهر الجذاب والخطوط الرائعة.

You may email the site proprietor to let them know you have been blocked. You should involve That which you were doing when this page came up as well as the Cloudflare Ray ID identified at The underside of this web page.

سيارة عائلية فاخرة، ورائدة في فئة السيدان، تتميز بمقصورة داخلية مريحة ومجهزة جيدًا، كما تحتوي على العديد من وسائل الراحة الحديثة.

تتوفر التيما بمساحة داخلية كبيرة وأداء موثوق به، مما يجعلها خيارًا جيدًا للعائلات التي تبحث عن الراحة والاقتصاد.

وقال سليمان الزبن، رئيس “هيونداي الإمارات”: “تقوم فلسفة هيونداي في عالم التنقُّل على مساعدة الناس في أن يحظوا بأوقات ممتعة وجعل كل لحظة جديرة بالعيش بطريقة مبتكرة. وهذا ما يتجلى في سيارة «ستارجيزر» الجديدة التي صُمِّمت لتكون فريدة بأدق تفاصيلها، سواءً من حيث سعتها التي تلبي احتياجات العائلات، أو عبر مواصفات الأمان العالية وتكنولوجيا المستقبل المدمجة فيها”.

 تتمتع بالعديد من وسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية وفرامل المانعة للإنغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل ونظام للثبات الإلكتروني وحساسات ركن خلفية، بالإضافة إلى الكثير من وسائل الرفاهية الداخلية.

شاهد المزيد This website is employing a protection company to protect itself from on the internet attacks. The action you merely executed triggered the security Answer. There are numerous actions that would trigger this block including distributing a specific phrase or phrase, a SQL command or malformed details.

Report this wiki page